وما زالنا مع سلسله لا تكن الا نفسك

رحم الله ابى

شفى الله امى

بارك الله فى كل من علمنى حرفا

***************************************

https://www.facebook.com/allsallamForfoodpackagingandpoultryfattening

لا تترك العناصر الحساسه :

 

هناك خطوات أخرى تبعد المشاكل التى تسبب الصداع و تشغلك عن ما يفيد. الإسم التجارى مثلا قد يسبب فشل المشروع إذا لم تحسن إختياره و معناه. إذا سوقت المنتج تحت إسم تجارى معين فى السوق الخطأ أو الثقافه المختلفه, سيصبح كارثه على المشروع ويضيع الوقت و المال. من البدايه إنتبه أن يكون الإسم التجارى لا يعنى أو يشير إلى معنى مسىء لديانه أو تقاليد فى ثقافه المدينه التى تحاول البيع فيها أو خارج حدود الأدب. إختار الإسم التجارى المحايد و إنتبه للمعن فى الثقافات المختلف, كما يجب إختيار السوق الصحيح لمنتجاتك. الكلمات تحمل معانى مختلفه فى الأسواق المختلفه.

 https://www.facebook.com/allsallamForfoodpackagingandpoultryfattening

فعل جميع مناطق الربح فى مشروعك :

لكل مشروع مناطق جاذبه للربح مثل ؛ عملاء سابقون يمكن الإتصال بهم و تنشيط علاقتك بهم و تجديد التعاملات بينكما, تحسين الإنتاج بإضافه شىء مثير للإنتباه أو يضيف ميزه جديده, وضع خطه ترويج مبتكره, عرض حوافز لشراء الجمله أو الشراء النقدى لتحفيز العملاء على الشراء بكميات, تخفيض السعر ..إلخ. هذه المناطق يمكن إذا إهتممت بها تدر ربح مناسب.

 https://www.facebook.com/allsallamForfoodpackagingandpoultryfattening

الانضباط الذاتى :

الانضباط الذاتي هو مفتاح النجاح. وقوة الإراده لإجبار نفسك لدفع ثمن النجاح – الا وهو ؛ تفعل ما لا يحب الآخرين القيام به، والذهاب لخطوه إضافيه ، والقتال والفوز في معركة بنفسك وحيدا. التحكم فى رغباتك و تأجيل الإنفاق على الأغراض الشخصيه. و الإستغناء عن أوجه الترفيه من حولك لتتفرغ للعمل هو قمه الإنضباط الذاتى الذى يضمن لك النجاح.

المثابرة والإيمان :

لم يقل أحد بأن الطريق الى النجاح سيكون أمرا سهلا. على الرغم من حسن النوايا والعمل الجاد ، أحيانا يفشل الإنسان. كم عانى بعض أصحاب المشاريع الناجحة لانتكاسات وهزائم مدوية ، حتى إن بعضهم قد أشهر إفلاسه ، لكنه تمكن من الوقوف بسرعة وحول الفشل الى نجاح عظيم. إذا كان لديك الشجاعة لتستمر و تواجه الشدائد والقدرة على استعادة نشاطك بعد خيبة أمل مؤقتة تأكد من النجاح. يجب أن تتعلم و تستفيد من الأخطاء وتبدأ من جديد. المثابره هى مقياس الإيمان بنفسك. تذكر ، إذا كنت مثابرا ، لا شيء يمكن ان يوقفك عن تكمله مشوارك فى طريق النجاح.

 https://www.facebook.com/allsallamForfoodpackagingandpoultryfattening

رجل اعمال المستقبل

تعلم فأن العلم هو الحل الوحيد للوصول

وكن متيقنا بأن حسن اختيارك لامر حساسه احدى السبل للوصول

وتفعيل كل امور الربح لديك وانضباطك امام نفسك اولا وغيرا ثانيا سبل اخرى


واعلم ان المثابره والايمان بالله ثم بما تفعل سيصلك للنجاح حتما

وكن دائما على ثقه ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا